قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، إستبعاد أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق من السفر مع الفريق إلي الكونغو، استعدادًا لمواجهة ليوبار بالكونفدرالية.