فى الساعات الأولى من صباح اليوم، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مطار القاهرة، متجهة إلى الكونغو، لمواجهة فريق ليوبار الكونغولى بالكونفدرالية.