أكد فتحى مبروك المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه ينوى منح راحة سلبية لبعض لاعبيه الاساسيين خلال مباراة الجونة المرتقبة فى دور الـ 16 ببطولة كاس مصر والمقرر لها الـ 13 من أغسطس الجارى.