أكدت اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، أنه لازال يشجع نادي إشبيليه، لكنه سيقوم بالتخلي عن عاطفته حينما يواجهه مع برشلونة في كأس السوبر الأوروبي.