شكى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والجهاز الفنى من سوء أرضيه ملعب "دينيس ساسو" الذى ستقام عليه مباراة الغد أمام ليوبار الكونغولى فى الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية للكونفيدرالية الإفريقية.