الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل الأهلي يخسر لأول مرة من النجم في "سوسة" كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة الأهلي يخسر لأول مرة من النجم في "سوسة" A تلقى الأهلي مساء السبت خسارته الأولى من مضيفه النجم الساحلي التونسي في تاريخ مواجهات الفريقين على ملعب "سوسة" (0-1)، وذلك في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية