استطاع الضغط "الرياضي" من جانب اتحاد الكرة الفلسطيني أن يقيم أول مباراة بين فريقين من غزة والضفة الغربية بعد انقطاع دام 15 عاما، بسبب تعنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الرياضية في الأراضي المحتلة.