كشف أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، أن الثنائي أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق عضوي مجلس الزمالك لم يتقدما بالاستقالة من الأساس، حتى يتم دراسة عودتهما للنادي.