أعرب ياسر الشهراني، نجم فريق الهلال، عن سعادته بتتويج فريقه ببطولة كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على فريق النصر، في مباراة اعتبرها "فاتحة خير" للموسم الجديد