بارك الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عضو شرف بنادي الهلال، فريقه بالفوز ببطولة كأس السوبر السعودي، على غريمه التقليدي نادي النصر، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الإنجليزية لندن.