وافق وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، على صرف مبلغ 5 ملايين و800 ألف جنيه للمساهمة فى إنشاء حمام السباحة الأوليمبي بفرع النادى الأهلى الجديد بمدينة الشيخ زايد.