أرسل نادي الزمالك إخطارات رسمية للاعبين غير المقيدين بالقائمة الجديدة التي أرسلها لاتحاد الكرة بالأمس، يبغلهم من خلالها بعدم قيدهم في خطابات رسمية لمنزل كل لاعب.