قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تصعيد 4 ناشئين، لصفوف الفريق الأول الكروي، خلال الفترة الجارية.