أكد المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم المهندس محمود الشامي أن نجاح تجربة تنظيم الاتحاد السعودي لكرة القدم، لمباراة كأس السوبر السعودي التي جمعت الهلال والنصر وانتهت بفوز الهلال، وذلك على ملعب "لوفتس روود" في العاصمة الإنجليزية لندن، يدفع إدارة الجبلاية للمضي قدماً في قرار المجلس في اجتماعه الأخير بإقامة مباراة السوبر المصري في دولة الإمارات الشقيقة.