فتح مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين النار علي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت اليوم بكأس مصر وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة ( 13 / 0 ).