توصل نادي الزمالك، إلى اتفاق مع المدرب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، وذلك بشأن تجديد عقده مع النادي لمدة موسم جديد.