خرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي للحديث مع وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، وذلك للمرة الأولى منذ واقعة اشتباكه لفظيا مع طبيبة الفريق إيفا كارنيرو خلال مباراة سوانزي سيتي، ثم انتقاده للطاقم الطبي بعد المباراة.