الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل خاص| وزير الرياضة يتراجع عن إقامة السوبر بالإمارات كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة خاص| وزير الرياضة يتراجع عن إقامة السوبر بالإمارات A قرر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، التراجع عن إقامة مباراة كأس السوبر المصري، والمقرر له عقب انتهاء بطولة كأس مصر. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية