أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى الإسماعيلى عن أمنياته بضم اللاعب شيكابالا لاعب نادى سبورتينج لشبونة البرتغالى والزمالك السابق، مؤكداً على إمكانية إستعارة اللاعب حال عودته مرة أخرى للزمالك.