الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل خاص| عبدالملك يجتمع بإدارة الزمالك من أجل المستحقات كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة خاص| عبدالملك يجتمع بإدارة الزمالك من أجل المستحقات A تقرر أن يجتمع أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب فريق الزمالك السابق والمنضم لنادي طلائع الجيش مؤخراً، مع مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية للمطالبة بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية