أكد نادي الزمالك تلقيه لعرض رسمي من جانب إحدى شركات التسويق لخوض مباراة ودية أمام فريق أتليتك بلباو خلال شهر سبتمبر المقبل، نظير حصول النادي الأبيض على مبلغ 150 ألف يورو.