طلب وليد هويدي المدير الإداري بمصر المقاصة، لجنة شئون الاعبين، بالاستعانة بخبير خطوط للتأكيد على أن عقد أحمد الشيخ مع الزمالك كان في شهر ديسمبر الماضي وليس في يوليو كما يدعى مسئولو النادي الأبيض.