تفكر لجنة شئون اللاعبين برئاسة محمود الشامي، في إحالة ملف أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة، والمنتقل مؤخرا لصفوف الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية، إلى النيابة العامة.