أرسل نادى مصر المقاصة خطاب إلى اتحاد الكرة يفيد بأن الزمالك حصل على توقيع اللاعب أحمد الشيخ بصورة مخالفة للوائح حيث وقع اللاعب له فى شهر ديسمبر الماضى.