جاءت أزمة أحمد الشيخ لاعب الأهلي، والعقوبة التي تعرض لها على خلفية توقيعه لناديين في وقت واحد، لتبرز دور محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء في مواصلة تصدير الأزمات للكرة المصرية وللمسئولين.