الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل خاص| الداخلية يتعاقد مع ثنائي الإسماعيلي موسمين كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة خاص| الداخلية يتعاقد مع ثنائي الإسماعيلي موسمين A نجح نادي الداخلية، في التعاقد مع ثنائي الإسماعيلي محمد مجدي وأحمد أبو زيادة في صفقة انتقال حر. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية