الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل ميدو: أتمنى أن تتم مصالحة علنية بين الزمالك والأهلي كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة ميدو: أتمنى أن تتم مصالحة علنية بين الزمالك والأهلي A أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول للنادي الإسماعيلي ، أنه يتمنى أن تتم مصالحة علنية بين الزمالك والأهلي. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية