قررت وزارة الثقافة والسياحة والآثار إلغاء المراكز الثقافية خارج العراق . وذكرت الوزارة في بيان لها انه “بناءً على توجيهات وزير الثقافة والسياحة والآثار فرياد رواندزي تقرر إلغاء المراكز الثقافية خارج البلد”. واضاف ان “هذا الإجراء يأتي ضمن حملة الإصلاحات التي تقوم بها الوزارة ، وانسجاما مع التوجه العام في سياسة الحكومة بترشيد الإنفاق ، وتماشيا مع ...
وزارة الثقافة العراقية تقرر الغاء الماكز الثقافية بالخارج