كشفت مصادر دبلوماسية رفيعة المستوى عن اتصالات جرت مؤخراً بين رغد الأبنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين والادارة الأمريكية في خلال الأسابيع الأخيرة. وقالت المصادر لمراسلة قريش أن رغد صدام حسين المقيمة في العاصمة الأردنية عمان منذ سقوط نظام أبيها ٢٠٠٣ عبرت عن شكرها لمسؤولين في الإدارة لما تحدث به الرئيس الأمريكي باراك أوباما ...
هل يتحقق الموعد المرتقب بين رغد صدام حسين والرئيس أوباما؟