English | كوردى



اللجنة الاولمبية العراقية تكرم الكابتن يوسف الوهب تثمينا لدوره البارز في مسيرة الرياضة العراقية بوسام الاستحقاق الأولمبي

08/30 | 9:02

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وكالة الحدث الدولية العراق – بغداد كرمت اللجنة الاولمبية العراقية الرياضي الرائد الكابتن يوسف طاهر الوهب بوسام الاستحقاق الاولمبي.

وجاء هذا التكريم تثمينا لدوره البارز في مسيرة الرياضة العراقية.

ومن الجدير بالذكر ان هذا اللقب كان من المقرر ان يمنح منذ اربعة عشر عاماً ولرياضيين اثنين فقط وجاء هذا التكريم ليكمل ما سبقه من ألقاب […]

التدوينة اللجنة الاولمبية العراقية تكرم الكابتن يوسف الوهب تثمينا لدوره البارز في مسيرة الرياضة العراقية بوسام الاستحقاق الأولمبي ظهرت أولاً على وكالة الحدث الدولية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اللجنة الاولمبية العراقية تكرم الكابتن يوسف الوهب تثمينا لدوره البارز في مسيرة الرياضة العراقية بوسام الاستحقاق الأولمبي) نشر أولاً على موقع (وكالة الحدث الدولية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اللجنة الاولمبية العراقية تكرم الكابتن يوسف الوهب تثمينا لدوره البارز في مسيرة الرياضة العراقية بوسام الاستحقاق الأولمبي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الحدث الدولية).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا