اتهمت كتلة الاحرار النيابية، اليوم الاثنين ،رئيس البرلمان سليم الجبوري بـ”المماطلة في التوقيع على استقالة حسن السنيد تمهيدا لعودة نوري المالكي الى البرلمان والحصول على الحصانة القانونية، لا فتة ، الى ،ان “عدمِ عرضِ قرارِ المحكمةِ الاتحاديةِ الذي يُلزِمُ هيئةَ رئاسةِ مَجلسِ النوابِ إلغاءَ عضويةِ بدلاءِ نوابِ رئيسِ الجُمهوريةِ المقالين تثير تساؤلاتٍ وشكوكاً”. وعزت رئاسةُ ...
محاولة لاعادة المالكي نائباً لتأمين حصانته