اتضح بشكل شبه نهائى استقرار مجلس إدارة الأهلي على التجديد لفتحي مبروك لمدة موسماً واحداً، وإلغاء فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي للموسم القادم، بعد النتائج الجيدة التي نجح مبروك فى تحقيقها الفترة الأخيرة مع الفريق محلياً وأفريقياً.