كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن تعرض وليد سليمان لاعب وسط الفريق لكدمة شديدة فى قصبة القدم، أثناء مباراة فريقه أمس أمام خيتافي ودياً فى العاصمة الإسبانية بمدريد.