أدت بعثة المنتخب الوطني صلاة الجمعة في فندق الإقامة في العاصمة التشادية "إنجمينا"، بعد أن وفرت إدارة الفندق قاعة خاصة للفريق لأداء الصلاة وبالتفاق بين السفارة المصرية والشيخ محمود محمد عبدالله رئيس بعثة الأزهر الشريف على توفير خطيب للمنتخب خلال الصلاة.