تصدرت البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأفريقية المقامة حالياً بالعاصمة الكونغولية "برازافيل"، منافسات الدورة بعد نهاية اليوم الثالث، بعد حصدها 14 ميدالية متنوعة.