كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن رد فعله عقب إصدار محمود شيكابالا بيانا، يقدم فيه الاعتذار لجماهير ومجلس إدارة الزمالك، بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحفي الذي أقيم من أجل إعلان انضمامه للقلعة البيضاء رسميا.
مرتضى: "أنا مش سياف وكنت هاجيب بفلوس شيكا سيراميك"