أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محمود عبد الرازق " شيكابالا" صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالي أخطأ في حق نفسه، وشدد على أن الزمالك تقبل اعتذار اللاعب بعد بيانه الأخير الذي اعتذر فيه.