أرسل مسئولي النادي الأهلي خطابات لأندية فيورنتينا الإيطالي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، لاستعجال الحصول علي البطاقات الدولية، للاعبي الفريق أحمد حجازي ورامي ربيعة.