الرئيسية / اخبار العراق الرياضية / كورابيا الرياضية أضفنا لگوگل القيعي: جلست مع طاهر.. ولا أنام لو تعرض الأهلي للظلم كورابيا الرياضية 1 دقيقة أرشيف مشاركة القيعي: جلست مع طاهر.. ولا أنام لو تعرض الأهلي للظلم A كشف عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالأهلي، عن تفاصيل جلسته مع المهندس محمود طاهر رئيس الأحمر بشأن توليه منصب المتحدث الرسمي للنادي. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: كورابيا الرياضية