كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن مباريات المنتخب الوطنى الأول بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وكأس العالم ستلعب بجمهور، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية.