استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، على الدفع بأحمد حسن مكي مهاجم الأبيض، خلال مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور الثمانية للكونفدرالية.