رحب مرتضى منصور رئيس الزمالك، بالمبادرة التي يقودها إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية، من أجل التهدئة مع محمود طاهر رئيس الأهلي.