أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، أن الاتفاق النووي الذي أبرمته الدول الغربية مع طهران «لا يغطي كافة مصادر التوتر من إيران»، مضيفًا أنه في حال استمرت طهران على نهجها السابق، فلن تكون منطقة الخليج قد تحصلت من الاتفاق شيئًا. ودعا الشيخ خالد آل خليفة، في حوار مع صحيفة «الشرق الأوسط» أمس ...
وزير الخارجية البحريني : المتفجرات المرسلة من طهران كافية لمحو المنامة