أصبحت جلسة الصلح بين مرتضى منصور رئيس الزمالك، ونظيره في الأهلي محمود طاهر، في مهب الريح بعد أن تقدم إبراهيم محلب رئيس الوزراء باستقالته ، وتم قبولها من عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.