توجه اليوم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إلى مقر محكمة المنصورة الإبتدائية، للتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية المقرر انطلاقها 17 أكتوبر المقبل، على مقاعد الفردي عن دائرة ميت غمر.