وقع اختيار الاتحاد الافريقي لكرة القدم علي الثنائي وليد سليمان وحسين السيد لاعبا الأهلي للخضوع لاختبار الكشف عن المنشطات عقب إنتهاء مباراة الفريق أمام الملعب المالي بالكونفدرالية.