قال علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي، أنه بصدد إرسال خطاب إلى اتحاد الكرة، من أجل التحدث مع وزارتي الرياضة والداخلية، حول رغبة الأهلي في خوض مباراة الفريق بالدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية على استاد القاهرة.
خاص|الأهلي يطلب خوض قبل نهائي الكونفدرالية باستاد القاهرة