علي طريقة الأندية الأوروبية، قدم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للجماهير داخل ستاد الإسماعيلية، قبل بداية الموسم الجديد.