نجح علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة في الأهلي، باحتواء أزمة البرازيلي هيندريك لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، والذي أصبح خارج القلعة الحمراء في الموسم الجديد.