كشف إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن أن الفريق الأبيض سيستعيد خدمات الثنائي أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وباسم مرسي هداف القلعة البيضاء، في مباراة سموحة المقبلة، والمقرر لها يوم الخميس القادم، في نصف نهائي كأس مصر.
خاص| تيجانا يؤكد جاهزية الشناوي ومرسي لمواجهة سموحة